اعلان

العودة   صدى برامج > صــدى العــام > قســم المواضيع العامة

قســم المواضيع العامة مواضيع عامة ، أخبار ، قصة ومقالة ، شعر وخواطر

أهل الكرامة

أهل الكرامة لكل زوارنا ومتابعى منتديات صدى برامج نبحث دائما عن كل جديد ومميز لارضاء الجميع لذلك فى هذا القسم نقدم مجموعة من احدث المقالات العامة التى


 

  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 2016-11-26, 06:32 PM
ROOZY
المشرفة العامة
إدارة صدى برامج
الصورة الرمزية ROOZY


رقم العضوية
352

تاريخ التسجيل
3 - 4 - 2016

المشاركات
2,982

الاقامة

نظام التشغيل

+التقييم
310

آخر تواجد
اليوم 10:07 AM

ROOZY is an unknown quantity at this point
متواجد الان
 

الكرامة 3dlat.com_1391437802




أهل الكرامة

لكل زوارنا ومتابعى منتديات صدى برامج نبحث دائما عن كل جديد ومميز لارضاء الجميع لذلك فى هذا القسم نقدم مجموعة من احدث المقالات العامة التى تهم الجميع نتمنى المتابعة الدائمة على منتدانا صدى برامج


يُحكى أن رجلاً من كبار علماء زمانه مرّ يوماً
ببائع مسابح وتناول مسبحة منها وسأل البائع
عن ثمنها ....
قال البائع: "ثمنها ليرة واحدة.. لكنّها ليست من مقامك يا سيدي،
فأنت عالم ثمين رفيع القدر...".
وتناول البائع، من خزانة وراء ظهره ،
مسبحة ثمينة وعرضها على العالِم
وقال: "هذه المسبحة من مقامك وتليق بشأنك يا سيدي".
فسأله العالِم: "وكم هو ثمنها؟".
قال: "ثمنها مئة ليرة".
قال العالِم الكبير: "أرجع هذه المسبحة الثمينة إلى خزانتك،
حتى يأتيك رجل رخيص القدر لا يزيد ثمنه عن ليرة واحدة،
فيشتريها، ويصير ثمنه مع المسبحة مئة ليرة وليرة.
أما أنا، فكما تقول، رجل ثمين ولا حاجة لي إلى زيادة ثمني بمسبحة ثمنها مئة ليرة".
ولذلك يقول المثل: "أهل الكرامة لهم علامة".



Hig hg;vhlm

















مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكرامة

أهل الكرامة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:37 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc

جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.